انطلاق الجلسات مع المنظمات النقابية بخصوص القانون الأساسي والنظام التعويضي انطلاق الجلسات مع المنظمات النقابية بخصوص القانون الأساسي والنظام التعويضي

أشرف رَئِيس اللجنة المكلفة بتلقّي ملاحظات واقتراحات مسؤولي المنظمات النقابية المعتمدة لَدَى القطاع، صبيحة اليوم، الثلاثاء 08 أفريل 2025 بمقر الوزارة بالمرادية، عَلَى انطلاق جلسات دراسة وتدقيق ملاحظات واقتراحات المنظمات النقابية المعتمدة لَدَى القطاع، حول القانون الأساسي والنظام التعويضي، وَالَّتِي حضرها ممثلو المنظمات النقابية الَّتِي تغطي قوانينها الأساسية الأسلاك المنتمية لفئة موظفي التَّعْلِيم (الأساتذة)، حَسَبَ الرزنامة المعلن عَنْهَا بِتَارِيخ 03 أفريل 2025.
وَقَد أوصى رَئِيس اللجنة فِي افتتاحه أشغال الجلسة بِضَرُورَةِ تحقيق التوافق بَيْنَ المنظمات النقابية المعنية بِهَذَا السلك
The post انطلاق الجلسات مَعَ المنظمات النقابية بخصوص القانون الأساسي والنظام التعويضي انطلاق الجلسات مَعَ المنظمات النقابية بخصوص القانون الأساسي والنظام التعويضي appeared first on الموقع الرسمي لِوِزَارَةِ التربية الوَطَنِية.
عَنْ الموقع
⇐ يمكنك متابعتنا عَلَى وسائل التواصل الاجتماعي ليصلك جديدنا: اضغط هُنَا edu-alz